شاهد .. هدية بيتروس لـ مالك حصان
كشف تفاصيل إطلاق اسم نجم النصر والسبب

شاهد .. هدية بيتروس لـ مالك حصان

الساعة 12:31 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد .. هدية بيتروس لـ مالك حصان بيتروس - المصدر @AlNassrFC
المواطن - محمد سمعه

علق البرازيلي بيتروس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، على إطلاق اسمه على أحد الخيول المُتوج بشوط من أشواط كأس السعودية ويملكه المدرب فواز الغريبان.

وكان فواز الغريبان تحدث لقناة العربية قائلًا: إنه أصر بإطلاق اسم النجم البرازيلي على الحصان، وذلك تيمنًا بالروح القتالية والمستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب مع العالمي منذ بداية الموسم الحالي.

رد فعل بيتروس:

ورد نجم النصر في مقطع فيديو متداول: “حبيبي فواز شكرًا لك على إطرائك الجميل عني، وأتمنى لك التوفيق ولحصانك، سعدت للغاية باسمه، ولدي هدية لك أتمنى أن تُعجبك، كل التوفيق لك”.

وقدم نجم النصر قميص العالمي هدية لمالك الحصان خلال مقطع الفيديو.

ذكرى سيئة لـ الهلاليين:

وكان فواز الغريبان، تحدث عن الجواد بيتروس قائلًا عنه في لقاء تلفزيوني مع قناة “العربية” أن الحصان عنيد وقوي، ودائمًا طموح ويسعى للفوز، مضيفًا أن بعض أصدقائه الهلاليين شعروا بالحزن بسبب إطلاق اسم نجم النصر على الحصان؛ لأنه ذكرهم بالخسارة الأخيرة لـ الهلال من النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من ناحية أخرى، أكد أحمد الأمير، القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن نجم نادي أبها، ساري عمرو يستحق العقوبة بسبب رسالته ضد نجم فريق النصر، البرازيلي بيتروس.

ونشر عمرو صورة له مع اللاعب البرازيلي في مباراة النصر وأبها الماضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعلق قائلًا: “ليتني فقشتو”، ما أثار حالة من الجدل.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :