شرط يوفنتوس لرحيل نجمه إلى برشلونة
بعد تولي لابورتا رئاسة البارشا

شرط يوفنتوس لرحيل نجمه إلى برشلونة

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شرط يوفنتوس لرحيل نجمه إلى برشلونة دي ليخت
المواطن - مروة نبيل

حددت إدارة نادي يوفنتوس شرطًا من أجل الموافقة على رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شرط يوفنتوس لرحيل دي ليخت:

وأصبح برشلونة قريبًا من تدعيم دفاعه بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي، الإسباني إريك جارسيا، حيث ينتهي عقده بنهاية الصيف المقبل، إلا أن هناك تقارير صحافية أكدت أيضًا وجود اهتمام من لابورتا بضم مدافع يوفنتوس، الهولندي ماتياس دي ليخت.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن نادي يوفنتوس يعتزم إبلاغ مينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت وصديق لابورتا، بأنهم لن يتركوا المدافع الهولندي الدولي، إلا في حال وصول عرض لا يمكن رفضه.

وكان دي ليخت قد انضم إلى يوفنتوس في صيف عام 2019، قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 10.5 مليون كمتغيرات، وبالتالي فلن يسمح الفريق الإيطالي برحيله إلا في حال وصول عرض مماثل على الأقل.

برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه:

وفاز خوان لابورتا برئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة، مساء أمس الأحد، لتنتشر العديد من التكهنات عن الصفقات الصيفية التي سيُدعم بها صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وتأمل إدارة برشلونة الجديدة برئاسة لابورتا في عقد صفقات قوية، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم الذي يُعاني من تذبذب النتائج الموسم الرياضي الحالي، والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :