صالح الشهري: مشوار التصفيات ما زال طويلًا
مبديًا سعادته بعودة الجماهير للمدرجات

صالح الشهري: مشوار التصفيات ما زال طويلًا

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صالح الشهري: مشوار التصفيات ما زال طويلًا صالح الشهري
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صالح الشهري، عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مشوار الأخضر في التصفيات الآسيوية ما زال طويلًا.

صالح الشهري يُعلق على الفوز أمام فلسطين:

وعلق صالح الشهري على مباراة السعودية ضد فلسطين، قائلًا: “هذا أقل ما نقدمه للأخضر، لكن مشوارنا في التصفيات ما زال طويلًا.. تبقى لنا 3 مباريات مهمة قبل التصفيات النهائية”.

وتابع: “أمام فلسطين ظهرنا بمستوى مغاير عن ظهورنا في اللقاء الودي أمام الكويت، لأن المباراة الأخيرة تعتبر مباراة تحضيرية، وهدفنا منها كان الفوز بأقل الأضرار، عكس مباراة فلسطين الرسمية التي توفقنا بها”.

وأبدى صالح الشهري الذي سجل ثنائية اليوم، في ختام تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”، سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات بعد غياب بسبب جائحة كورونا، متمنيًا في الوقت ذاته رؤية الملعب مكتظ بالجماهير في وقت قريب.

المنتخب السعودي
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

السعودية ضد فلسطين:

ولعبت السعودية ضد فلسطين اليوم على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وفاز الأخضر بخماسية دون رد في أول مباراة تشهد حضور الجماهير منذ جائحة كورونا.

ورفع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم رصيده إلى 11 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى المونديال، وبفارق نقطتين عن أوزبكستان صاحب المركز الثاني.

الأخضر
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الرياضة للاعبي المنتخب السعودي: خيرها في غيرها

دعم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة،