عبدالرزاق حمدالله يُشارك في مران النصر
استعدادًا لمباراة الاتفاق المقبلة

عبدالرزاق حمدالله يُشارك في مران النصر

الساعة 12:46 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالرزاق حمدالله يُشارك في مران النصر حمدالله في المران - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

عاد المغربي عبدالرزاق حمدالله للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعية، بعد غيابه خلال الفترة الماضية بداعي معاناته من الإصابة.

عبدالرزاق حمدالله ينعش المران:

وكان عبدالرزاق حمدالله قد غاب عن مباراتي النصر ضد الهلال وأبها في الجولتين الـ19 و20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله في المران – المصدر @AlNassrFC

وعلى الصعيد الميداني، اكتفى لاعبو النصر الذين شاركوا في مباراة أبها الماضية بأداء تمارين لياقية واسترجاعية متنوعة توجهوا بعدها إلى صالة الحديد، وانطلق المران بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الحواجز والأقماع.

وقسم المدير الفني الكرواتي ألين هورفات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مجموعتين بمشاركة عبدالرزاق حمدالله وطبق لهم جوانب تكتيكية مختلفة استعدادًا لمباراة الاتفاق المقبلة.

النصر
جانب من المران – المصدر @AlNassrFC

النصر في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة المقبلة، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صاحب المركز السادس.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :