فوز الهلال في دوري محمد بن سلمان يعطي رسالتين لـ الشباب
قبل مواجهة ضمك اليوم

فوز الهلال في دوري محمد بن سلمان يعطي رسالتين لـ الشباب

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فوز الهلال في دوري محمد بن سلمان يعطي رسالتين لـ الشباب فريق الشباب - المصدر spl
المواطن - محمد سمعه

أعطى فوز الهلال أمس على الفتح بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسالتين لـ الشباب الذي يُواجه بعد قليل فريق ضمك، في ختام مباريات الجولة الـ21.

الرسالة الأولى التي وصلت إلى لاعبي الليث، هو أن الهلال لن يتنازل عن مطاردة الليث من أجل الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري.

لماذا وضع فوز الهلال الضغط على لاعبي الشباب ؟

كما أن الفوز وضع الضغط على لاعبي الليث المطالبين بالفوز على ضمك للانفراد بالصدارة، وهذه هي الرسالة الثانية التي استقبلوها من فوز الهلال بالأمس على نادي الفتح.

ويُعد نادي الهلال، الفريق المستفيد حتى هذه اللحظة من مباريات الجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد فوزه الكبير على الفتح بخماسية مقابل هدفين.

ونجح الزعيم في تقليص الفارق مع المتصدر نادي الشباب إلى نقطتين، كما داوى الزعيم جراحه، وتمكن من العودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة من النصر يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري.

الشباب في الصدارة قبل مواجهة ضمك

ويحتل الليث حاليًّا الصدارة برصيد 41 نقطة، يليه الزعيم برصيد 39 نقطة، ثم الاتحاد بالمركز الثالث بعد الفوز على القادسية برصيد 35 نقطة، أما الأهلي فيحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة، ويتواجد التعاون بالمركز الخامس برصيد 31 نقطة، أما الاتفاق فيتواجد بالمركز السادس برصيد 30 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :