فيديو.. ضبط 8 أطنان من الحطب المحلي بحوزة 21 مخالفًا

فيديو.. ضبط 8 أطنان من الحطب المحلي بحوزة 21 مخالفًا

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. ضبط 8 أطنان من الحطب المحلي بحوزة 21 مخالفًا جانب من المضبوطات
المواطن - الرياض

أعلنت وزارة الداخلية أن القوات الخاصة للأمن البيئي بالتعاون مع الأمن العام نجحت في ضبط أكثر من (8) أطنان من الحطب المحلي المعروض للبيع في عدد من مناطق المملكة، بحوزة (21) مخالفًا لنظام البيئة.

جهود الجهات الأمنية لضبط تجار الحطب المحلي

ونشرت الداخلية مقطع فيديو يوضح جانبًا من عمليات الضبط حيث أوقفت القوات الخاصة للأمن البيئي (10) مخالفين لنظام البيئة بحوزتهم (8) أطنان من الحطب المعروض للبيع على متن (10) مركبات جنوب مدينة الرياض، منهم (8) مواطنين و (2) مقيمان من الجنسية المصرية والسودانية.

كما أوقفت الجهات الأمنية بالأمن العام في مناطق (نجران وجازان وحائل والرياض والجوف والشرقية)، (11) مخالفاً لنظام البيئة، الذي يمنع بيع الحطب أو نقله، منهم (6) مواطنين، و(5) مقيمين من الجنسيات اليمنية والسودانية والهندية، بحوزتهم كمية من الحطب المحلي المعروض للبيع على متن (11) مركبة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.

جهود متواصلة لحماية البيئة

يأتي ذلك في إطار تنفيذ الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية ممثلة في القوات الخاصة للأمن البيئي والجهات الأمنية المساندة في متابعة نشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر في هذا المجال عبر مختلف المنصات الإلكترونية.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :