قطع الإنترنت عن برشلونة بعد اعتقال رئيس النادي السابق
نتيجة تهمة الفساد المالي والإداري

قطع الإنترنت عن برشلونة بعد اعتقال رئيس النادي السابق

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
قطع الإنترنت عن برشلونة بعد اعتقال رئيس النادي السابق بارتوميو
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إلقاء الشرطة القبض على جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني السابق، بسبب تهم تتعلق بالفساد المالي والإداري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن الشرطة اعتقلت بارتوميو في بيته وذلك لمواصلة التحقيق معه في القضية المعروفة إعلاميًا باسم ” بارسا جيت”.

سبب قطع الإنترنت في النادي

وأضافت الصحيفة إلى أن قوات من الشرطة ذهبت إلى مقر النادي في إقليم كتالونيا وقطعت الإنترنت عن مكاتب الموظفين بالنادي ، وذلك حتى انتهاء عملية التحقيق، وتجنبًا لتسريب أي معلومة تخص القضية سواء عبر الإنترنت أو منصات التواصل الاجتماعي.

كما أشارت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن الأشرطة تفحص حاليًا أجهزة “الكمبيوتر” داخل النادي من أجل فحص المستندات التي لها علاقة بالقضية.

ويمر البارشا بفترة صعبة من الناحية الفنية، حيث خسر لقب السوبر الإسباني وهُزم مؤخرًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية لهدف ضمن مباريات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ميسي يُبدع في مباراة إشبيلية ضد برشلونة

يذكر أن مباراة إشبيلية ضد برشلونة التي أُقيمت أول أمس بالدوري الإسباني انتهت بفوز البارشا بثنائية نظيفة، سجلها كل من الفرنسي عثمان ديمبيلي واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان اللقاء أُقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

وسيواجه البارشا، فريق أوساسونا يوم السبت المقبل بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :