ماذا قال المتسابقون عن رالي الشرقية 2021 ؟

ماذا قال المتسابقون عن رالي الشرقية 2021 ؟

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماذا قال المتسابقون عن رالي الشرقية 2021 ؟ جانب من المؤتمر الصحافي - المصدر @SAMF_GOV
المواطن - مروة نبيل

أعرب المتسابقون في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 عن سعادتهم باستضافة السعودية لمنافسات السباق، مؤكدين أن هذه الرياضة تساهم في اكتشاف أماكن جديدة.

المتسابقون يتحدثون عن رالي الشرقية

وقال مشعل الغنيم خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم: “شاركنا في دكار وفي باها دبي، واكتسبنا الخبرة ونتطور وأمامنا مشوار طويل لكي نتعلم كثيرًا، واجبنا دعم المتسابقين السعوديين وأنا أهتم بـ7 متسابقين”.

وتحدث عبدالمجيد الخليفي قائلًا: “تطور الدراجون كثيرًا وهم مميزون وتضاريس رالي الشرقية لا تختلف كثيرًا عن تضاريس الراليات التي شاركت فيها سابقًا”، وقال يزيد الراجحي: “إن شاء الله نضع نصب أعيننا الاحتفاظ باللقب وهدفنا المركز الأول”.

يزيد الراجحي
الراجحي – المصدر @SAMF_GOV

وعلق إريك فان لون قائلًا: “الهدف من هذه الرياضة اكتشاف أماكن جديدة لم نزرها من قبل، وقد زرنا أمريكا الجنوبية والسعودية العام الماضي، وأحببناها كثيرًا وعدنا هذا العام في دكار والآن في الشرقية”.

وصرح ياسر بن سعيدان قائلًا: “رالي الشرقية قصير وسريع ومراحله سريعة والحطة تقضي القيادة بسرعة منذ البداية”، وقال صالح السيف: “ختمت البطولة العالمية العام الماضي في المركز الثالث، في رالي دكار كنت سريعًا في العديد من المراحل وحققت نتائج جيدة، ولكن لم يكن التوفيق حليفي لإنهاء الرالي”.

إريك فان لون
فان لون – المصدر @SAMF_GOV

انطلاق الرالي اليوم

وانطلق رالي الشرقية تويوتا الدولي اليوم بالصيانة، من أجل التأكد لمطابقة كافة المركبات لقوانين وشروط المشاركة في السباق، بجانب التأكد من إجراءات السلامة المتبعة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رالي الشرقية عام 2019، ونجح السائق السعودي يزيد الراجحي في الفوز به، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

وحقق الرالي نسخة 2019 نجاحًا كبيرًا، ما دفع الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”، لاعتماد ضمن الجولات الرسمية لبطولة العالم، وستشهد النسخة الحالية مشاركة 16 سائقًا في أكثر من فئة، وسيستمر على مدار 3 أيام.

رالي الشرقية الدولي
جانب من الرالي – المصدر @SAMF_GOV


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :