متى يرد ناصر القصبي على رسالة عبدالله السدحان المؤثرة؟

متى يرد ناصر القصبي على رسالة عبدالله السدحان المؤثرة؟

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
متى يرد ناصر القصبي على رسالة عبدالله السدحان المؤثرة؟
المواطن - الرياض

سادت حالة من التفاؤل بين متابعي الفنانين عبدالله السدحان وناصر القصبي، بعد أن نشر السدحان، رسالة عتاب إلى القصبي، داعيًا إياه إلى فتح صفحة جديدة وطي خلافات الماضي.

رسالة عبدالله السدحان المؤثرة

وجاءت رسالة السدحان للقصبي عبارة عن أغنية مؤثرة للفنان راشد الماجد من مسلسل العاصوف تقول كلماتها “كلش تغير وانقلب، وما عاد نشبه نفسنا”، وتضمن الفيديو لقطات من أعمالهما القديمة.

توقعات بصلح القصبي والسدحان

هذه الرسالة جعلت محبي النجمين الكبيرين يتوقعون إنهاء الخلاف بينهما قريبًا، ومن ثم العودة إلى تكرار تجاربهما الفنية منذ أن شكّل القصبي والسدحان الثنائية الأهم في تاريخ الدراما السعودية لسنوات طويلة.

تفاصيل الخلاف

يعود الخلاف بين السدحان والقصبي إلى عام 2012 على خلفية انفصال نجمي الدراما السعودية فنيًا، وتوقفهما عن العمل معًا حيث تشاركا في مؤسسة الهدف للإنتاج الفني والإعلامي.

وارتبطت شركة الهدف للإنتاج الفني والإعلامي في ذاكرة السعوديين بإنتاج 18 جزءًا من المسلسل الشهير “طاش ما طاش” الذي توقف بعد انفصال النجمين اللذين اتجها للعمل بشكل منفرد بعد تجربة طويلة ومؤثرة في صناعة المشهد الدرامي السعودي.

أشهر أعمال السدحان والقصبي

قدّم ناصر القصبي وعبدالله السدحان عددًا من الأعمال الدرامية، منها “أيام لا تنسى”، و”عودة عصويد”، و”كلنا عيال قرية”، و”طاش ما طاش” بأجزائه الـ 18، وهو العمل السعودي الأشهر في الموسم الرمضاني، كما عملا معًا في المسرح، وقدَّما مسرحيات، منها “حمود ومحيميد”، و”تحت الكرسي”، إضافة إلى شراكتهما التجارية في شركة الهدف للإنتاج الإعلامي لسنوات طويلة، ليصبحا من أكثر النجوم تأثيرًا في المجتمع السعودي.

فهل سيرد القصبي على رسالة صديقه القديم عبدالله السدحان؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :