مرسول بارك يحتضن مباراة السعودية وفلسطين
في التصفيات الآسيوية المزدوجة

مرسول بارك يحتضن مباراة السعودية وفلسطين

الساعة 5:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مرسول بارك يحتضن مباراة السعودية وفلسطين ملعب مرسول بارك - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن استضافة ملعب مرسول بارك في الرياض، والخاص بنادي النصر، لمباراة السعودية وفلسطين المقبلة.

مرسول بارك ملعبًا لمباراة السعودية

ولفت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيانه عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إلى أن ملعب مرسول بارك سيستضيف مباراة السعودية وفلسطين المقرر إقامتها، يوم 30 مارس الحالي في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ملعب النصر
ملعب النصر الجديد

وأجرى الاتحاد الآسيوي تغييرات على مواعيد عدد من المباريات التي كانت من المقرر إقامتها يومي 25 و30 مارس الحالي بسبب تزايد تأثير جائحة كورونا والقيود الجديدة على السفر في العديد من الاتحادات الوطنية.

وستُقام مباراة طاجيكستان ومنغوليا، يوم 25 مارس على ملعب الجمهورية المركزي في دوشانبي، على أن تُقام مباراة منغوليا ضد المنتخب الياباني الأول لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة، يوم 30 من الشهر ذاته، على ملعب فوكودا دينشي في تشيبا.

وأكد الاتحاد الآسيوي في بيانه أنه يمنح الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والفرق والمسؤولين وكافة أطراف اللعبة، وسوف يواصل العمل مع الاتحادات الوطنية لمراقبة الوضع في القارة.

التصفيات الآسيوية
الاتحاد الآسيوي

منتخب السعودية في التصفيات

وقبل مباراة السعودية وفلسطين على ملعب مرسول بارك في الرياض، سيواجه الأخضر المنتخب اليمني الأول لكرة القدم على استاد الأمير فيصل بن فهد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، وبفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدر، ولكنه خاض 5 لقاءات، فيما يحتل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :