موعد المباراة المقبلة لـ الأهلي المصري
بعد التعادل مع فيتا كلوب الكونغولي

موعد المباراة المقبلة لـ الأهلي المصري

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد المباراة المقبلة لـ الأهلي المصري المصدر - @AlAhly
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، لخوض مباراة النادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

وستنطلق المباراة بين الأهلي والإسماعيلي على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية بعد أن نُقلت من ملعب “الإسكندرية” يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

سبب نقل مباراة الأهلي المصري والإسماعيلي 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، كشفت سبب نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي من ملعب الإسكندرية لـ ملعب “برج العرب” حيث قال مصدر باتحاد القدم المصري لـ موقع “كووورة” إن السبب جاء بناءً على تعليمات من الجهات الأمنية بمصر.

وقبل مباراة الأهلي المصري والإسماعيلي، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد النادي الإسماعيلي في المركز الـ16 ويصارع ضد الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

الإسماعيلي ضد الأهلي

موسيماني في مرمى الانتقادات

وفي وقت سابق، تعرض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري، لانتقادات حادة وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي ضد فيتا الكونغولي في الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتقد مجموعة من الإعلاميين الرياضيين والجماهير الأهلاوية، طريقة إدارة موسيماني للمباراة بالدفع بتشكيل خاطئ والإصرار على وجود المهاجم والتر بواليا الذي أهدر بمفرده في مباراة الأمس ما يقرب من 4 أهداف محققة.

كما انتُقد موسيماني، وذلك بسبب التشكيل الخاطئ الذي دفع في المباراة، ووجود كل من طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومروان محسن على دكة البدلاء.

وبعد نهاية مباراة الأهلي ضد فيتا، دخل المارد الأحمر في التدريبات بلا راحة ظهر اليوم الأحد، وذلك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :