نقل مباريات الاتحاد والأهلي إلى رديف الجوهرة ومكة المكرمة
بسبب أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي

نقل مباريات الاتحاد والأهلي إلى رديف الجوهرة ومكة المكرمة

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نقل مباريات الاتحاد والأهلي إلى رديف الجوهرة ومكة المكرمة جانب من مباراة الاتحاد والأهلي - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، عن نقل مباريات الاتحاد والأهلي خلال الفترة المقبلة من الملعب الرئيسي لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة.

المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي

وقررت لجنة المسابقات إقامة مباراتي الاتحاد ضد الوحدة والشباب في الجولتين الـ22 و23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

وسيتم إقامة مباراة الأهلي وضمك في الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، فيما سيحتضن الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، مواجهة الأهلي والنصر في الجولة الـ23.

وأضاف البيان: “جاء قرار نقل المباريات بالتنسيق مع الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة ومع ناديي الاتحاد والأهلي، بناءً على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة، والذي أفاد باستمرار إغلاق الملعب الرئيسي لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة للصيانة خلال الفترة المقبلة”.

محمد العويس حارس النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد نجح في الفوز على القادسية برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

وتعثر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الجولة الماضية، وخسر ضد نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ليتراجع الراقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة.

النادي الأهلي السعودي
فريق الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :