هجوم الشباب يتألق في دوري محمد بن سلمان
قبل انطلاق الجولة الـ22

هجوم الشباب يتألق في دوري محمد بن سلمان

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هجوم الشباب يتألق في دوري محمد بن سلمان لاعبو الشباب - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الشباب مستوى مميزًا على الصعيد الهجومي خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

الشباب الأقوى هجوميًا

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل رائع هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 44 هدفًا خلال الـ21 جولة الماضية، ليكون الأقوى هجوميًا، يليه الهلال برصيد 38 هدفًا، وذلك وفقًا لحساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على “تويتر”.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الثالث في قائمة الأقوى هجوميًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 هدفًا، ثم الأهلي والفتح حيث نجح كل منهما في تسجيل 33 هدفًا.

محمد العويس حارس النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

ترتيب الدوري قبل الجولة الـ22

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ22، كالتالي؛ الشباب في الصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال، ثم الاتحاد برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع الأهلي.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتفاق، ثم النصر بـ29 نقطة، متساويًا مع الفيصلي والقادسية، وحل الباطن عاشرًا برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع الوحدة.

ويقع الرائد في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الفتح وأبها، ثم ضمك برصيد 17 نقطة، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :