هيئة السياحة السعودية تجذب السياح الهنود ببرنامج سياحي خاص
المملكة تعتبر الهند سوقًا رئيسيًّا للجذب السياحي

هيئة السياحة السعودية تجذب السياح الهنود ببرنامج سياحي خاص

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, تقارير, حصاد اليوم
0
طباعة
هيئة السياحة السعودية تجذب السياح الهنود ببرنامج سياحي خاص
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

تعتبر السعودية وجهة سياحية جديدة قادمة بقوة على المسرح العالمي، وتقدم الآن تجارب فريدة ومتنوعة لا مثيل لها؛ فهي أرض تمتلك مظاهر طبيعية وثقافة غنية وتراث.

السياحة السعودية قادمة بقوة:

وحسبما ذكر إنديا بلومز، ولتسليط الضوء على السياحة السعودية ، أطلقت هيئة السياحة (STA)، التي تم إطلاقها في يونيو 2020 لتسويق الوجهات السياحية في السعودية في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر سلسلة المشاركة الافتراضية، التي تجري في ستة أسواق حول العالم، هي أول مبادرة من نوعها لهيئة السياحة، وهي مصدر للإلهام والإثارة، مصممة لإعلام الشركاء بالمنتجات والتجارب المتنوعة التي تقدمها السعودية.

إلى جانب مشاركة فهد حميد الدين المشرف العام على الاستثمار والإستراتيجية والتسويق السياحي في وزارة السياحة السعودية، كانت هناك ندوة رئيسية بعنوان الرحلات تصنع الناس بين عبدالله الدخيل، مدير الاتصالات الدولية بهيئة السياحة السعودية والصحفي الهندي الشهير فير سانغفي، وقدمت الجلسة نظرة ثاقبة للوضع الحالي للسفر، والفرص والتحديات في معالجة الطلب المتزايد والاهتمام بالسعودية كوجهة جديدة.

الهند سوق رئيسي للسياحة السعودية:

وتم تحديد الهند كواحدة من الأسواق الرئيسية للسعودية في الجذب السياحي، وتركز إستراتيجية السياحة الخاصة بـSTA على تعزيز الخبرات المتعلقة بالثقافة والتراث والطبيعة والمغامرة في السعودية.

الهنود، وخاصة المستهلكين عبر الإنترنت وجيل الألفية، هم يبحثون باستمرار عن وجهات جديدة، على مقربة من الهند للتخطيط للعطلات في اللحظة الأخيرة، والسعودية تقدم تجارب استثنائية للغوص ورياضات المغامرة والسياحة المستدامة، وستستضيف الدولة أيضًا سباق الجائزة الكبرى للسعودية في عام 2021، وتعكس هذه التطورات دوافع السفر الجديدة التي يسعى إليها المسافرون بغرض الترفيه بنشاط.

هيئة السياحة السعودية تجذب السياح الهنود ببرنامج سياحي خاص
السعودية

وهناك اعتباران رئيسيان في سوق الشركات والترفيه هما الوعي والجاذبية، بينما يمكن تحقيق الأول من خلال الاتصال ونشر المعلومات، عبر المحتوى المرئي والمرئي على السعودية؛ ستأتي الجاذبية من التجارب الرائعة على الأرض التي يتمتع بها الزوار أثناء تواجدهم في الوجهة، ويعتبر سوق العمرة من الهند أمرًا أساسيًّا، حيث يجمع بين الحج والترفيه من خلال باقات ترفيه ما بعد العمرة.

واستمرارًا للنجاح الذي حققته الندوة عبر الإنترنت ستستضيف STA أيضًا عرضًا ترويجيًّا افتراضيًّا للهند في الفترة من 2 إلى 3 مارس 2021، بالشراكة مع أكثر الوجهات والخبرة والعلامات التجارية للضيافة في السعودية لعرض أفضلها.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :