“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
أطلقت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الخطة التشغيلية لشهر رمضان المبارك خلال اللقاء الإعلامي السنوي، وذلك بحضور وزير الإعلام المكلف ماجد القصبي.
وقال وزير الإعلام المكلف، اليوم الأحد خلال اللقاء الإعلامي السنوي: “تتشرف وزارة الإعلام بتسخير جميع إمكانياتها لدعم الجهود المباركة التي تقوم بها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، لإيصال رسالة المملكة إلى العالم.
وأضاف القصبي: لقد تشرفت هذه البلاد المباركة قيادة وشعبًا بخدمة الحرمين الشريفين، منذُ عهد الملك المؤسس عبد العزيز ـ طيبَ اللهُ ثراه، وتسخير كلِّ الإمكانيات والقدرات، لخدمة ضيوف الرحمن، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.
وقال الرئيس العام لرئاسة الحرمين الشريفين الشيخ عبدالرحمن السديس: أؤكد لكم جاهزية رئاسة الحرمين التامة لاستقبال المعتمرين والمصلين بفضل الله ثم بدعم حكومتنا الرشيدة التي أجزلت أوفر العطاء وأكبر العناية بالحرمين الشريفين وقاصديها.
وأضاف: تركيز وزارة الإعلام على الحرمين الشريفين يؤكد حرص حكومتنا الرشيدة على تقديم أرقى الخدمات لقاصديها، و خطتنا لهذا العام خطة تعنى بالتعامل مع الجائحة من خلال اللالتزام بالإجراءات الاحترازية، أولها أخذ اللقاح والتقيّد بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة حفاظًا على صحة المعتمرين وسلامتهم.