وعد مايكون لـ النصراويين قبل مواجهة الأهلي
انضم للتدريبات بعد نهاية أزمته

وعد مايكون لـ النصراويين قبل مواجهة الأهلي

الساعة 6:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وعد مايكون لـ النصراويين قبل مواجهة الأهلي مايكون لاعب النصر - المصدر حساب النصر في تويتر
المواطن - محمد سمعه

انتظم اللاعب البرازيلي مايكون في تدريبات نادي النصر، وذلك بعد نهاية أزمة المستحقات المالية مع إدارة النادي التي بدأت في آخر شهر يناير الماضي.

وتُمثل عودة المدافع البرازيلي طوق نجاة للعالمي، الذي عانى مؤخرًا من تراجع في الأداء الدفاعي إضافة لتذبذب في المستوى، أدى إلى تراجع بـ نتائج الفريق.

الهدية المنتظرة من مايكون لـ جماهير النصر

وسيكون وعد المدافع البرازيلي لجماهير العالمي وهديته لهم بنفس الوقت، هو تحقيق الانتصار على الأهلي، والتقدم نحو المربع الذهبي، خاصة أن أي تعثر آخر للنصر بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين، يُضعف فرصه في الوصول للمربع الذهبي.

نجم النصر مايكون

جدير بالذكر أن جماهير النصر، كانت رحبت بقدوم مايكون إلى الرياض تمهيدًا للانضمام لتدريبات العالمي، بعدما قضى الفترة الماضية، في البحرين وهو يتدرب قبل السفر إلى المملكة.

وقبل مواجهة الأهلي، يحتل النصر المركز السابع بجدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، بعد التعادل مع الاتفاق بالجولة الـ22.

كهربا يُحدد وجهته في السعودية

وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلامية مصرية، أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي المصري يُفاضل حاليًا بين النصر والاتحاد للانضمام إلى أحدهما بالفترة المقبلة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك أملًا في تكرار التجربة الناجحة التي حققها مع الاتحاد خلال الفترة من 2016 حتى 2018 وانتهت بحصوله على لقبي كأس الملك وكأس ولي العهد مع العميد قبل العودة للزمالك المصري آنذاك.

يذكر أن الأهلي المصري كان قرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه مصري بجانب استبعاده من المباريات لمدة شهر.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :