ياسر بن سعيدان الأسرع بالمرحلة التأهيلية في رالي الشرقية

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:١١ مساءً
ياسر بن سعيدان الأسرع بالمرحلة التأهيلية في رالي الشرقية
المواطن - مروة نبيل

ظهر السائق السعودي ياسر بن سعيدان بشكل مميز خلال منافسات المرحلة التأهيلية اليوم في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021.

ياسر بن سعيدان يُسجل أسرع توقيت

ولفت حساب الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن ياسر بن سعيدان نجح في تسجيل أسرع توقيت خلال المرحلة التأهيلية من رالي الشرقية.

ياسر بن سعيدان
ياسر بن سعيدان – المصدر @SAMF_GOV

ومن المقرر أن يتم الكشف عن الترتيب العام المؤقت لمنافسات رالي الشرقية تويوتا الدولي بعد قليل، على أن يكون الإعلان النهائي بعد نصف ساعة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانطلق رالي الشرقية تويوتا الدولي بالأمس بالصيانة، من أجل التأكد لمطابقة كافة المركبات لقوانين وشروط المشاركة في السباق، بجانب التأكد من إجراءات السلامة المتبعة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

رالي الشرقية 2021
جانب من الرالي – المصدر @SAMF_GOV

اعتماد رالي الشرقية رسميًا

ونظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رالي الشرقية عام 2019، ونجح السائق السعودي يزيد الراجحي في الفوز به، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

ويُعد الرالي ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2021، كما أنه سيكون الظهور الأول له في جدول جولات بطولة كأس العالم لراليات الباها 2021، بعد اعتماده بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.