بعد فوزه على أولمبياكوس بثلاثية

آرسنال يخطف الأنظار في الدوري الأوروبي

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
آرسنال يخطف الأنظار في الدوري الأوروبي
المواطن - مروة نبيل

تألق آرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا بشكل لافت خلال مباراته ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

الجانرز يتجاوز أولمبياكوس بثلاثية

ولعب آرسنال ضد أولمبياكوس اليوناني، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ونجح الجانرز في تحقيق فوز هام بثلاثية مقابل هدف.

وتقدم الجانرز عند الدقيقة 34 عن طريق مارتن أوديجارد، قبل أن يسجل يوسف العربي التعادل لفريق أولمبياكوس عند الدقيقة 58، قبل أن يحرز الفريق اللندني ثنائية عن طريق جابرييل ومحمد النني في الدقيقتين 79 و85.

 

آرسنال
جانب من المباراة – المصدر @Arsenal

آرسنال يتألق

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال بشكل مميز خلال المباراة، وتفوق على أولمبياكوس طوال أحداث اللقاء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، ليكتفي الجانرز بثلاثية، إلا أنه اقترب من التأهل إلى الدور التالي في الدوري الأوروبي.

وجاءت خسارة أولمبياكوس بثلاثية مفاجئة لجماهيره، خاصة أنه تألق خلال منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم، خاصة على الصعيد الهجومي، ولكن لاعبي الجانرز نجحوا في السيطرة على أحداث المباراة؛ وتعطيل مفاتيح اللعب في صفوفه.

وأعرب أرتيتا عن سعادته بالشكل الذي ظهر عليه الجانرز هذا الموسم خاصة في الدوري الأوروبي، رغم معاناة النادي من الخسائر التي وصلت إلى 47 مليون إسترليني، بسبب جائحة فيروس كورونا، ما أثر على تدعيمات الفريق.

ومن المقرر أن يلعب آرسنال ضد أولمبياكوس، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات إياب ثمن النهائي من الدوري الأوروبي، وتبدو مهمة الجانرز أسهل في التأهل، فيما يسعى الفريق اليوناني للانتفاضة وتحقيق فوز كبير لخطف بطاقة التأهل.

ارسنال
لاعبو الجانرز – المصدر @Arsenal