ضمن منافسات الجولة الـ25

أبها يتقدم على الوحدة بالشوط الأول من دوري محمد بن سلمان

الإثنين ١٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:١٩ مساءً
أبها يتقدم على الوحدة بالشوط الأول من دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الوحدة ضد أبها المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، بتقدم الفريق الضيف بهدفين دون رد.

ويلعب الوحدة ضد أبها في مباراة مقدمة من الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك نظرًا لمشاركة فرسان مكة في الملحق المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه فريق القوة الجوية العراقي في السابع من إبريل المقبل.

أبها
لاعبو أبها – المصدر @SPL

الوحدة ضد أبها:

وبدأت مباراة الوحدة ضد أبها بشكل سريع، ونجح الفريق الضيف في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 23 عن طريق لاعبه عبدالرحمن بركة، بعد تلقيه عرضية مميزة ليسدد الكرة بقوة ويهز الشباك، لينتفض لاعبو فرسان مكة بحثًا عن التعادل.

وواصل التونسي الدولي سعد بقير تألقه ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 35، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، وحاول الفريقان إحراز هدف آخر ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتأخر الوحدة بثنائية نظيفة.

الوحدة ضد أبها
جانب من المباراة

الفريقان في دوري محمد بن سلمان:

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة عن الفريق الضيف الذي يقع في المركز الـ13.