بعد مرور 21 جولة على المسابقة

أنجوس يتصدر قائمة مميزة بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٩ مساءً
أنجوس يتصدر قائمة مميزة بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

واصل حارس المرمى البرازيلي كاسيو أنجوس تألقه مع التعاون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتصدر قائمة مميزة.

أنجوس يخطف الأنظار

ويُقدم كاسيو أنجوس مستوى مميزًا هذا الموسم، ليكون من أبرز حراس المرمى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أن شباكه لم تهتز خلال 9 مباريات، ليتصدر قائمة الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه.

كاسيو أنجوس
أنجوس

ونجح 3 حراس في الحفاظ على نظافة شباكهم 5 مرات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ حارس مرمى نادي الهلال، عبدالله المعيوف، حارس نادي النصر، الأسترالي براد جونز، وحارس فريق الرائد، الجزائري عز الدين دوخة.

عبدالله المعيوف
المعيوف

ترتيب الدوري قبل الجولة الـ22

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ22، كالتالي؛ الشباب في الصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال، ثم الاتحاد برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع الأهلي.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتفاق، ثم النصر بـ29 نقطة، متساويًا مع الفيصلي والقادسية، وحل الباطن عاشرًا برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع الوحدة.

ويقع الرائد في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الفتح وأبها، ثم ضمك برصيد 17 نقطة، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.