بعد غلق باب الترشح بالنادي مساء اليوم الجمعة

أول رسالة من صفوان السويكت لـ رئيس النصر القادم

الجمعة ٢٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
أول رسالة من صفوان السويكت لـ رئيس النصر القادم
المواطن - محمد سمعه

حرص صفوان السويكت، رئيس النصر السابق، على توجيه أول رسالة لرئيس العالمي القادم، وذلك بعد إعلان النادي مساء اليوم الجمعة، عن غلق باب الترشح على مقعدي الرئاسة وعضوية مجلس الإدارة الجديد.

ماذا قال صفوان السويكت ؟

وغرد السويكت عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “الحمد لله من قبل ومن بعد أن هيأ لـ النصر رجالًا يقفون خلفه يتقدمهم الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد والذي اختار أخي مسلي آل معمر لقيادة الدفة.. كلنا معك وداعمون لك .. ورب ضارة نافعة”.

سبب رحيل صفوان السويكت:

يذكر أن وزارة الرياضة كانت أصدرت بيانًا يوم الأحد الماضي، أعلنت فيه حل مجلس إدارة السويكت بسبب المخالفات الجسيمة التي ارتكبها.

وكان العالمي أعلن عن غلق فترة الترشح على رئاسة وعضوية مجلس الإدارة بالنادي، مع غلق طلبات الانضمام للعضوية للتصويت بالجمعية العمومية.

وبحلول يومي الغد وبعد غد، سيتم فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، وفي يوم الاثنين المقبل سيتم الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين.

وفي يوم الثلاثاء المقبل، سيُنظر في الطعون المقدمة، ثم في يوم الأربعاء المقبل، سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين والناخبين.

وفي يوم الخميس المقبل، سيكون موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية، بينما في يوم الجمعة 2 إبريل سيتم الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، وفي يوم السبت المقبل، سيتم النظر في الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية.