سيُعلن عنه في الأول من إبريل

أول مهمة صعبة لـ رئيس النصر الجديد

الجمعة ٢٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:١٢ مساءً
أول مهمة صعبة لـ رئيس النصر الجديد
المواطن - محمد سمعه

لا صوت يعلو حاليًّا فوق صوت معرفة الرئيس الجديد لنادي النصر، وذلك بعد حل مجلس إدارة صفوان السويكت، بقرار من وزارة الرياضة يوم الأحد الماضي.

وقال القانوني خالد أبو راشد في تصريحات لـ برنامج “سوالف رياضية” المذاع على قناة 24 الرياضية: إن من شروط الترشح لرئاسة النادي التوقيع على إقرار بتحمل الالتزامات المالية.

وأضاف أبا راشد أن مجلس الإدارة ورئيس النادي الجديد لـ النصر سيكونان ملزمان بتحمل الالتزامات المالية بشكل ضمني، مضيفًا أن هذا الشرط يجب على وزارة الرياضة أن تُفصله لأنه غير واضح، إذا ما كان الأمر ينطبق على الالتزامات المالية القديمة أم الالتزامات المالية المستقبلية.

السؤال المنتظر من جماهير العالمي للإدارة الجديدة:

وسيكون السؤال الأبرز من عشاق العالمي للإدارة الجديدة، هو كيفية تسديد الديون الموجودة على عاتق النادي، وكان آخرها مطالبة الفيفا بتسديد 20 مليون ريال لنادي فنربخشة التركي قيمة صفقة البرازيلي جوليانو، الذي لعب مع العالمي ثم فسخ عقده بسبب تأخر المستحقات المالية عليه، لينضم بعدها لنادي إسطنبول باشاك شهير التركي.

خريطة عمل النصر بالأسبوع المقبل:

وكان النصر، نشر عصر اليوم الجمعة، خريطة عمل النادي في الأسبوع المقبل بعد غلق فترة الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة النادي اليوم في تمام التاسعة مساءً.