بعد المشاركة ضد ريال سوسيداد

إنجاز خرافي لـ ميسي مع Barcelona

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠١ مساءً
إنجاز خرافي لـ ميسي مع Barcelona
المواطن - محمد سمعه

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب Barcelona الإسباني، تحطيم الأرقام القياسية مع البارشا، وذلك بعد مشاركته أمس الأحد في مباراة ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ميسي في إحراز 700 هدف مع برشلونة، سواء في مباريات رسمية أو ودية، وذلك بعد إحرازه لهدفين في شباك ريال سوسيداد مما أعطى له الفرصة، لتحقيق هذا الرقم الخرافي.

وتمكن ميسي من إحراز 663 هدفًا لـ برشلونة في كل المباريات الرسمية بمختلف المسابقات، بينما سجل 37 هدفًا في اللقاءات الودية مع النادي الكتالوني، بحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

وتمكن البرغوث الأرجنتيني ميسي من تحقيق رقم جديد له بالمشاركة في 768 مباراة مع Barcelona ليكون اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات الرسمية مع البارشا، متفوقًا على النجم الإسباني تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق الذي خاض 767 لقاء خلال الفترة من عام 1998 حتى عام 2015.

100 هدف لـ Barcelona في عهد كومان

وبعد فوز برشلونة على ريال سوسيداد بسداسية مقابل هدف، يكون البارشا نجح تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان في إحراز 100 هدف حتى الآن في المباريات الرسمية.

وكانت المباراة بين برشلونة وريال سوسيداد، أُقيمت على ملعب ” أنويتا” معقل الفريق الباسكي.

Barcelona وريال سوسيداد
المصدر – @FCBarcelona

وبدأت مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة بشكل سريع، وسط محاولات قوية من لاعبي الفريق الكتالوني، إلا أن التعادل السلبي ظل سائدًا حتى الدقيقة 37، قبل أن ينجح الفرنسي أنطوان جريزمان في هز الشباك.

وانتفض لاعبو الفريق الكتالوني بعد هدف جريزمان، ونجح سيرجينو ديست في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثانٍ عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول من مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة بتقدم البارشا بثنائية دون رد.

أحداث مباراة Barcelona وسوسيداد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة Barcelona وسوسيداد، تمكن سيرجينو ديست من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد عند الدقيقة 53، وبعد 3 دقائق فقط، أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع.

واستمرت سيطرة الفريق الكتالوني على أحداث مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة، قبل أن يسجل عثمان ديمبلي الهدف الخامس من عند الدقيقة 71، ونجح البديل أندير بارينيتشيا في هز شباك البارشا عند الدقيقة 77.

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني له والسادس لفريقه عند الدقيقة 89 بتسديدة قوية.

Barcelona وسوسيداد
المصدر – @FCBarcelona