ليست المرة الأولى لكنه نفى جميع التهم 

اتهامات مشينة تلاحق الممثل أرمي هامر

الجمعة ١٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٦ مساءً
اتهامات مشينة تلاحق الممثل أرمي هامر
المواطن- متابعة

أعلنت شرطة لوس أنجلوس عن فتح تحقيق في تهم اغتصاب وجهت إلى الممثل الأمريكي أرمي هامر بناءً على شكوى قدمتها شابة كانت على علاقة بها.

وأوضحت الفتاة البالغة 24 عامًا تفاصيل اتهاماتها طالبة الاكتفاء بذكر اسمها الأول إفّي، خلال مؤتمر صحافي افتراضي نظمته وكيلتها المحامية غلوريا ألريد، أكدت فيه أنها تعرضت للاعتداء الوحشي عام 2017.

ونقلت وكالة أ ف ب الفرنسية عن إفّي قولها إن أرمي هامر الذي التقته على فيسبوك في العام السابق عمد خلال هذا الاعتداء إلى ضرب رأسها مرات عدة بالجدار، مضيفة أنها تعرضت للإيذاء العقلي والعاطفي خلال علاقتها المتقطعة التي دامت أربع سنوات مع الممثل.

وأعلنت شرطة لوس أنجلوس أنها فتحت تحقيقًا في شأن أرمي هامر، بعد شكوى قدمتها امرأة الشهر الماضي، من دون أن تؤكد أنها إفّي نفسها، وقد نفى الممثل، 34 عامًا، هذه الاتهامات مؤكدًا أنه كل شيء تم بالاتفاق بينهما.

اتهامات مشينة تلاحق الممثل أرمي هامر
أرمي هامر

اتهامات سابقة 

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الممثل لاتهامات مماثلة حيث وجهت نساء أخريات تهم إليه تخص نفس الأمر، وعلى ذلك قطعت الوكالة التي تتولى رعاية مصالح أرمي هامر العلاقات معه الشهر الماضي.

أفادت وسائل إعلام متخصصة بأن هامر تنحى عن عدد من المشاريع، من بينها فيلم إلى جانب جنيفر لوبيز.

اتهامات مشينة تلاحق الممثل أرمي هامر
الممثل الأمريكي

من هو أرمي هامر؟

ممثل أمريكي ولد في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، عملت والدته كضابط شرطة سابق أما والده فيمتلك العديد من الشركات بما في ذلك شركة إنتاج سينمائي وتلفزيوني، وقد شارك في فيلم شبكة التواصل الاجتماعي Facebook حيث أدى دور التوأم وينكلفوس.

 

اتهامات مشينة تلاحق الممثل أرمي هامر
الممثل الأمريكي