في منافسات الجولة الـ28 بالدوري الإنجليزي

اتهامات من مورينيو للاعبي توتنهام بعد السقوط ضد آرسنال

الإثنين ١٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٨ مساءً
اتهامات من مورينيو للاعبي توتنهام بعد السقوط ضد آرسنال
المواطن - محمد سمعه

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، مجموعة من الاتهامات للاعبي فريقه، بعد الخسارة من آرسنال أمس الأحد بهدفين لهدف بالجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية عن أن مورينيو اتهم مجموعة كبيرة من لاعبي توتنهام بعدم التركيز والاختباء لعدم طلب الكرة في المباراة، كما اتهمهم أيضًا بتقديم أداء فقير من الناحية الفنية.

كما أوضح مورينيو أنه قام بتغيير الثنائي، الويلزي جاريث بيل والفرنسي تانجاي ندومبيلي مبكرًا مع بداية الشوط الثاني لعدم التزامهما بالتعليمات التي قالها المدرب البرتغالي لهم بين الشوطين.

آرسنال يُعاقب مورينيو 

وجاء رد آرسنال قاسيًا بالفوز على مورينيو، بعدما سخر مدرب توتنهام من الجانرز يوم الجمعة الماضية في تصريح صحفي قبل المباراة حيث قال: ” لا اهتم بفريق تحت توتنهام في جدول الترتيب، لأنني دائمًا أنظر للفرق التي أطاردها أعلى جدول الترتيب”.

آرسنال وتوتنهام
أوديجارد في جانب من اللقاء – المصدر @Arsenal

ورغم فوز الجانرز على توتنهام، لا يزال السبيرز متفوقًا على الجانرز في المراكز بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد توتنهام بالمركز السابع برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد الجانرز في المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

أحداث ديربي لندن بين الفريقين

وكانت المباراة شهدت هدفًا خرافيًا من الأرجنتيني إيريك لاميلا لاعب توتنهام حيث سجله على طريقة Rabona في شباك الألماني بيرند لينو حارس مرمى نادي آرسنال بالدقيقة الـ33 من الشوط الأول.

ولم يتأخر الجانرز كثيرًا في الرد، ليتعادل عبر النرويجي مارتين أوديجارد من تصويبة قوية بالدقيقة الرابعة والأربعين.

ونجح الفرنسي ألكسندر لاكازيت في منح الأفضلية للجانرز مُحرزًا الهدف الثاني بالدقيقة الـ65 من ركلة جزاء.

آرسنال وتوتنهام
لحظة احتفال لاميلا بهدفه – المصدر @SpursOfficial