تم تعيين الغامدي رئيسًا تنفيذيًا

استقالة الدخيل وإدارة النصر تصدر 3 قرارات جديدة

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٠١ مساءً
استقالة الدخيل وإدارة النصر تصدر 3 قرارات جديدة
المواطن - مروة نبيل

أصدر نادي النصر بيانًا رسميًا، قبل قليل، أعلن من خلاله قبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيل.

النصر يقبل استقالة الدخيل

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي النصر صفوان السويكت شكره لـ”عبدالله الدخيل”، مثمنًا له الجهود المتميزة التي بذلها طوال فترة عمله، كما أصدر قرارًا بتعيين أحمد الغامدي رئيسًا تنفيذيًا مكلفًا، متمنيًا له التوفيق.

وجاء في البيان : “تماشياً مع المرحلة التي تعيشها رياضة السعودية من عمل مؤسسي مستدام، ولتطوير العمل في النادي قرر مجلس إدارة النادي إجراء بعض التعديلات الإدارية، واستقطاب كفاءات تدعم توجه المجلس بالنهوض بالعمل الإداري للتوافق مع أهداف وزارة الرياضة”.

رئيس نادي النصر صفوان السويكت
صفوان السويكت

قرارات إدارية جديدة

وتابع البيان: “بناء عليه تقرر تعيين نواف النهاري مديراً لإدارة التسويق، وتشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف الإدارة التنفيذية”.

كما قررت إدارة نادي النصر تشكيل لجنة للاستثمار والتسويق مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، ومدير إدارة التسويق وممثل من شركة الوسائل السعودية لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف شركة نادي النصر الاستثمارية.

وتم تقديم طلب إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة من الكفاءات ذوي خبرات مختلفة في الإدارة والاستثمار والتسويق والإدارة المالية وكرة القدم لاعتمادها من وزارة الرياضة.