الانضباط تحسم قرار شكوى النصر وكريري رسميًا

الأربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٠ مساءً
الانضباط تحسم قرار شكوى النصر وكريري رسميًا
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مصير الشكاوى المقدمة من نادي النصر، ومدير الكرة في نادي الهلال، سعود كريري.

الانضباط ترفض الشكاوى رسميًا

ورفضت لجنة الانضباط الشكوى المقدمة من سعود كريري ضد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بيتروس لعدم ثبوت مخالفته أحكام المادة (81) من اللائحة، وذلك وفقًا لإفادة حكم ديربي الرياض.

سعود كريري
كريري

كما أعلنت لجنة الانضباط عن رفض الشكوى التي قدمها نادي النصر ضد سعود كريري لعدم ثبوت مخالفته المادة (81)، بجانب رفض شكواه ضد نجم فريق الهلال، محمد البريك، لعدم مخالفته أحكام المادة (48)، وفقًا لتقرير الحكم.

وأشارت لجنة الانضباط والأخلاق في بيانها إلى مصادرة رسوم الشكاوى لصالح الاتحاد السعودي لكرة القدم، موضحة أن هذه القرارات قابلة للاستئناف وفقًا لأحكام المادة (139) من اللائحة.

لجنة الانضباط
شعار اللجنة

النصر والهلال

وتعود هذه الاحتجاجات إلى مباراة النصر والهلال التي أُقيمت على ملعب “مرسول بارك”، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحسمها العالمي بهدف دون رد سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وكان ديربي الرياض قد شهد احتكاكات بين لاعبي النصر والهلال، خاصة نجم العالمي، البرازيلي بيتروس، وثنائي الزعيم، محمد البريك وغوستافو كويلار، بالإضافة إلى طرد مدير الكرة سعود كريري خلال أحداث الشوط الأول بعد مشادة مع بيتروس.