في بيان رسمي أصدرته إدارة صفوان السويكت

السبب الحقيقي وراء استقالة عبدالله الدخيل من العمل بـ النصر

الجمعة ٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٣ مساءً
السبب الحقيقي وراء استقالة عبدالله الدخيل من العمل بـ النصر
المواطن - محمد سمعه

أثارت استقالة عبدالله الدخيل، من عمله كرئيس تنفيذي في نادي النصر، الجدل وذلك بعد البيان الذي أصدرته إدارة صفوان السويكت أمس الخميس أعلنت فيه الاستقالة؛ مما أدى لغضب مجموعة من شرفيي النادي.

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي محمد الغامدي السبب الحقيقي وراء استقالة الدكتور عبدالله الدخيل قائلًا: “الرجل طبيب وله عيادة ولم يستطع الجمع بين عمله في النادي وعمله الأساسي، ولا يوجد خلاف أو أي أمر آخر كما أُشيع”.

الرئيس التنفيذي السابق للنادي يعمل كطبيب:

وأضاف محمد الغامدي: “الرئيس التنفيذي في النادي له 18 اختصاصًا أكثر من رئيس النادي؛ وبالتالي فإن مهمة الرئيس التنفيذي تحتاج إلى تفرغه التام في النادي، والتواجد صباحًا ومساءً للعمل في النادي؛ لأن وزارة الرياضة تقوم بجولات ميدانية، وفي حال لم تجد المسؤول في مكانه بالنادي؛ فالنادي سيتم إنذاره، لذلك فضل الدكتور الدخيل الاستقالة”.

وبعد إعلان العالمي عن القرارات الجديدة، أبدى عضو شرف نادي النصر الذهبي عبدالعزيز بن أحمد بغلف استياءه، مؤكدًا ادعاء الإدارة بطلب استقالة المدير التنفيذي، وطلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل.

نص بيان النصر:

وجاء في بيان النصر: “تماشيًا مع المرحلة التي تعيشها رياضة السعودية من عمل مؤسسي مستدام، ولتطوير العمل في النادي قرر مجلس إدارة النادي إجراء بعض التعديلات الإدارية، واستقطاب كفاءات تدعم توجه المجلس بالنهوض بالعمل الإداري للتوافق مع أهداف وزارة الرياضة”.

وتابع البيان: “بناءً عليه تقرر تعيين نواف النهاري مديرًا لإدارة التسويق، وتشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط وإستراتيجيات وأهداف الإدارة التنفيذية”.