ضمن مباريات الجولة الـ21

الشباب ينفرد بـ صدارة دوري محمد بن سلمان بثنائية في ضمك

الإثنين ١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٤ مساءً
الشباب ينفرد بـ صدارة دوري محمد بن سلمان بثنائية في ضمك
المواطن - محمد سمعه

تمكن نادي الشباب من الانفراد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز على ضمك بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر المسابقة.

أحداث مباراة الشباب وضمك 

وكان الشوط الأول عنوانه الأهداف من ضربات الرأس، حيث افتتح النيجيري أوديون إيغالو الأهداف لليث بالدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول بعد عرضية متقنة من اللاعب عبدالله الزوري، ثم سجل زيلايا هدف التعادل لضمك من ضربة رأسية في الدقيقة العشرين.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ 5 دقائق، عاد إيغالو ليُضيف ثاني أهداف الشباب من ضربة رأسية بالدقيقة الـ40 بعد عرضية متقنة من اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل إيغالو ثالث الأهداف لليث بالدقيقة الـ63 ولكن الحكم تركي الخضير، لم يحتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود جوانكا نجم الليث في حالة تسلل قبل تمرير الكرة لإيغالو.

إيغالو في لقاء ضمك
إيغالو بعد الهدف الأول

مدافع الليث يُطرد بسبب تهوره

وأشهر الحكم تركي الخضير البطاقة الحمراء في وجه التشيلي إيغور ليشنوفسكي مدافع الليث في الدقيقة الـ89 بسبب تدخله العنيف على أحد لاعبي ضمك.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد الليث 44 نقطة في المركز الأول وبفارق 5 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ضمك عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر ” قبل الأخير”.

وكان لقاء الشباب وضمك أُقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

الشباب وضمك
إيغالو في لقاء الشباب وضمك