بعد الإعلان عن تعيينه خلفًا لفلادان

المسحل يصدم الأهلي: النظام لا يسمح بتعاقده مع عنبر!

الجمعة ٢٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً
المسحل يصدم الأهلي: النظام لا يسمح بتعاقده مع عنبر!
المواطن - مروة نبيل

وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل صدمة لمسؤولي النادي الأهلي، بعدما أكد أن النظام لا يسمح لهم بالتعاقد مع المدرب الوطني يوسف عنبر.

النظام يمنع الأهلي من التعاقد مع عنبر

وقال المسحل خلال تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”: “اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم رفضت يوسف عنبر كمدير فني للفريق الأول بالنادي الأهلي خلفًا لمدربه الصربي فلادان ميلويفيتش، استنادًا إلى اللوائح والأنظمة”.

وتابع المسحل: “الأنظمة واللوائح في اتحاد القدم تمنع تدريب ناديين خلال موسم واحد، بعد تولي عنبر تدريب نادي البكيرية في بداية الموسم الجاري، وسبق أن رفضنا طلبات من أندية ترغب في الاستعانة بمدربين ظهروا مع فرق أخرى في ذات الموسم”.

يوسف عنبر
يوسف عنبر

الراقي يُنهي علاقته مع ميلويفيتش

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة قد قرر إنهاء علاقته مع ميلويفيتش بالتراضي، بعد أن أنهى جميع الإجراءات القانونية اللازمة بين الطرفين، وتم تكليف يوسف عنبر بقيادة الفريق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضد نظيره الفتح في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

وتراجع الراقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة من 24 مباراة.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC