صمن منافسات ربع نهائي كأس الملك

النصر يتقدم على العين بهدف في الشوط الأول

الثلاثاء ١٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٠ مساءً
النصر يتقدم على العين بهدف في الشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر ضد العين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم العالمي بهدف دون رد.

النصر ضد العين

وبدأت مباراة النصر والعين المقامة على ملعب مرسول بارك بشكل سريع، وضغط من الفريقين وتألق حارس العالمي براد جونز وأبعد هجمة خطيرة للفريق الضيف، قبل أن يطلق المغربي عبدالرزاق حمدالله تسديدة قوية لتمر بجوار القائم عند الدقيقة العاشرة.

وتمكن حمدالله من هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 25، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو الـVAR نظرًا لوجود خطأ في اللعبة.

واستمرت محاولات الفريقين، قبل أن يحصل العالمي على خطأ من خارج منطقة الجزاء، نفذه حمدالله بتسديدة قوية وتهز الشباك عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة النصر ضد العين بتقدم الأصفر بهدف نظيف.

 

النصر والعين
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

الفريقان هذا الموسم

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق الفوز، خاصة أن الأداء تحسن خلال الفترة الماضية، وانتفض في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتغلب على الأهلي في الدولة الماضية.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتذيل جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، ليقترب من الهبوط، وتحقيق مفاجأة ثانية بعد فوزه على الهلال.