مستغلًا خسارة الشباب ضد الاتحاد

الهلال يخطف صدارة دوري محمد بن سلمان عبر بوابة الوحدة

الخميس ١١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٧ مساءً
الهلال يخطف صدارة دوري محمد بن سلمان عبر بوابة الوحدة
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد الهلال التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتحقيق الزعيم لفوز هام بنتيجة 4/2.

الوحدة ضد الهلال

وبدأت مباراة الوحدة ضد الهلال بشكل سريع، حيث تمكن فرسان مكة من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 15 دقيقة، عن طريق لاعبه يوسف نياكاتي من تسديدة قوية من أمام المرمى.

نياكاتي
نياكاتي – المصدر @SPL

وانتفض لاعبو الزعيم بعد هدف الوحدة، وأسفر الضغط عن حصول الأزرق على ركلة جزاء سددها الفرنسي بافيتيمبي غوميز بنجاح عند الدقيقة 35، قبل أن ينجح لوسيانو فييتو في تسجيل هدف التقدم لفريقه من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 36.

واشتعلت الدقائق المتبقية، وضغط فرسان مكة بقوة بحثًا عن التعادل، واحتسب الحكم ركلة جزاء سددها نياكاتي بنجاح، ليهز شباك عبدالله المعيوف عند الدقيقة 40، وينتهي الشوط الأول من مباراة الوحدة والهلال بالتعادل بنتيجة 2/2.

الوحدة والهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

غوميز يهز الشباك

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الأزرق، وانطلق سالم الدوسري بالكرة ولعب عرضية مميزة، ليقابلها غوميز برأسية رائعة ويُسجل الهدف الثالث في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عند الدقيقة 55.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد خلال الدقائق المتبقية، قبل أن ينجح غوميز في تسجيل هدف رابع عند الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة مميزة من الدوسري، وألغي الحكم الهدف بداعي التسلل، ولكن احتسبه بعدما أكدت تقنية الفيديو صحته، لتنتهي مباراة الوحدة ضد الهلال بفوز الأزرق برباعية  مقابل هدفين ليخطف صدارة الترتيب من الشباب.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع الشباب الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد خسارته ضد الاتحاد، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة.

الهلال
احتفال غوميز – المصدر @SPL