قبل نهاية منافسات الموسم

الهلال يسعى لحسم ملف المدرب الجديد

الأربعاء ١٧ مارس ٢٠٢١ الساعة ١:٤٨ مساءً
الهلال يسعى لحسم ملف المدرب الجديد
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لحسم ملف مدرب الفريق الأول لكرة القدم سريعًا، لتحضير اللاعبين بشكل مميز لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

الهلال يُتابع المدربين الأجانب

وبدأت إدارة نادي الهلال في دراسة ملفات عدد من المدربين الأجانب المعروضين عليها حاليًا، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل، حيث تطمح في حسم الملف سريعًا.

وترغب إدارة فهد بن نافل في حسم هذا الملف قبل نهاية الموسم منافسات الجاري، لكي يحصل المدرب الجديد على وقت كافٍ لدراسة احتياجات الفريق الأول لكرة القدم، وتلبية طلباته، للمنافسة على الألقاب، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان إدارة نادي الهلال قد أقالت المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو منتصف شهر ديسمبر الماضي، ويقود الفريق الأول لكرة القدم، مدرب فئة الشباب، البرازيلي روجيرو ميكالي.

مدرب الهلال
ميكالي – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم السبت المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بالتساوي مع الشباب الوصيف، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في المركز الثامن بـ31 نقطة.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC