قبل انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي

انضمام خالد بن فهد للذهبيين يُطمئن النصراويين

الخميس ٢٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٥ مساءً
انضمام خالد بن فهد للذهبيين يُطمئن النصراويين
المواطن - محمد سمعه

شعرت جموع كبيرة من جماهير ومحبي النصر، بالاطمئنان وذلك بعد إعلان النادي عن انضمام الأمير خالد بن فهد لقائمة الأعضاء الذهبيين في النصر، وذلك قبل انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

سبب حل مجلس إدارة صفوان السويكت

ويشهد نادي النصر حاليًا حراكًا غير طبيعي، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة بـ حل مجلس إدارة صفوان السويكت يوم الأحد الماضي، بسبب المخالفات التي ارتكبها المجلس السابق للعالمي.

أكد النصراويون على أن وجود الأمير خالد سيخلق حالة من توحيد الفكر والقرارات التي تصب في مصلحة النادي، بعدما عانى النادي من انقسامات فترة وجود صفوان السويكت، وكان آخرها الدخول في خلافات مع عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي للنادي، مما أدى إلى غلق الأخير لحسابه في “تويتر” بسبب حديثه عن أزمة مكافآت اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله.

الأمير خالد بن فهد

دعم كامل في العالمي بعد انضمام خالد بن فهد

وكان بعض من الإعلاميين والمحبين لنادي النصر أكدوا على وجود دعم كامل لكل الاختيارات والقرارات التي يسعى الأمير خالد بن فهد لتحقيقها مع غلق صفحة الماضي، لتغيير شكل النصر للأفضل خلال المرحلة المقبلة.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: “الأمير خالد سيقود المنظومة النصراوية، وسيختار الإدارة التي سيدعمها كل الأعضاء الذهبيين، وسيطوي صفحة الماضي”.

أما عبدالعزيز بغلف فعلق قائلًا: “اكتملت الفرحة بقدوم الخالد، ستكون كل أصواتي مساندة وداعمة له”.

وقال عبدالله الدخيل رئيس النصر المكلف: “حصول خالد بن فهد على العضوية الذهبية، محل شرف وفخر وتقدير لجميع النصراويين”.

وحول هذا الأمر، علق سعد آل مغني عضو شرف النصر السابق قائلًا: “هذا اليوم استثنائي، يوم ذهبي، يوم للتاريخ في النصر”، بينما قال المدرب القانوني والإعلامي محمد الدويش: “عضوية زاد ذهبها، تنتظر تاجها، العجاج قد يعقبه المطر، أمطري يا ذهبية”.

الأمير خالد بن فهد
الأمير خالد مع السويكت – المصدر @AlsuwaiketS