تحويل جميع المعاملات للمشتركين والمستفيدين

بالفيديو.. تعرف على خدمات المؤسسة العامة لـ التقاعد

الثلاثاء ٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٧ مساءً
بالفيديو.. تعرف على خدمات المؤسسة العامة لـ التقاعد
المواطن - الرياض

نشرت المؤسسة العامة لـ التقاعد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، كشفت من خلاله عن خدماتها للعملاء.

وعلقت التقاعد، على المقطع بقولها: “فصلٌ جديد من الخدمات المتميزة والمبتكرة نقدمها لعملائنا المشتركين من موظفي القطاع العام، تعرف على خدمات مؤسسة التقاعد للمشتركين من خلال الرابط التالي https://pension.gov.sa/Services

خدمات إلكترونية متكاملة

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أنه انطلاقاً من رؤية المؤسسة ورسالتها في تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمة المقدمة، وحرصا منها على أتمتة جميع معاملاتها كأحد أهم الأهداف الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها.. تقدم المؤسسة العامة للتقاعد على بوابتها الإلكترونية مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة، مصنفة في حزم منفصلة كي تتيح للمستخدم الدخول بسهولة ويسر إلى الخدمة التي يريدها وإتمام طلبه بشكل كامل ومن أي مدينة دون الحاجة إلى مراجعة مقر المؤسسة.

تحويل جميع المعاملات

وأضافت المؤسسة: “تعكس هذه الخدمات سياسية المؤسسة وما تقوم به من مبادرات ومساعي جادة من أجل تحويل جميع المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية، لتواكب بذلك مفاهيم الحكومة الإلكترونية التي دعت إليها حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله”.

وتابعت المؤسسة العامة للتقاعد “للاستفادة من هذه الخدمات والتمتع بالمزايا التي تقدمها، تهيب المؤسسة بجميع زوار البوابة ومستخدميها أن يبادروا بالتسجيل على بوابة الخدمات الإلكترونية”.