قبل اللقاء الودي بينهما اليوم

تاريخ مواجهات منتخبي السعودية والكويت

الخميس ٢٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ١:٢٠ مساءً
تاريخ مواجهات منتخبي السعودية والكويت
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق المنتخب السعودي اليوم الخميس، المباراة الودية بين منتخبي السعودية والكويت، التي تُقام في ظل استعدادات الأخضر للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.

وسبق أن التقى المنتخب السعودي مع الكويت في 40 مباراة، حيث فاز الأخضر في 14 مباراة، وفاز المنتخب الكويتي في 14 لقاء، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 12 مباراة.

نتيجة آخر مباراة بين السعودية والكويت

وكانت نتيجة آخر مباراة جمعت بين المنتخبين انتهت بفوز الكويت بثلاثية لهدف في خليجي 24 الذي كان في عام 2019.

وسيكون التشكيل المتوقع لـ الأخضر مكونًا من: “محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، زياد الصحفي، محمد البريك، عبدالإله المالكي، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، محمد كنو، عبدالرحمن غريب، فراس البريكان”.

السعودية والكويت

وسيستضيف ملعب “مرسول بارك” في الرياض مباراة منتخبي السعودية والكويت، حيث تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، وسوف تُنقل على قناة Ksa Sports 1 HD.

وسيغيب عن مباراة الأخضر ضد الكويت، نجم الهلال عبدالله الحمدان بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.

الأخضر يستعد لمواجهة فلسطين يوم الثلاثاء

وبعد لقاء المنتخب الكويتي وديًّا، سيستعد الأخضر لمواجهة شقيقه الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن منتخبي السعودية والكويت تقابلا من قبل في بطولة كأس الخليج عام 2017 وفاز المنتخب السعودي بنتيجة هدفين لهدف، حيث سجل للأخضر كل من سلمان المؤشر ومختار فلاته، بينما سجل اللاعب عبدالله البريكي للمنتخب الكويتي.