بعد تغريدات بغلف التي أثارت الجدل

تصرف إدارة السويكت مع حمدالله يُنقذ النصر

الخميس ١٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٨ مساءً
تصرف إدارة السويكت مع حمدالله يُنقذ النصر
المواطن - محمد سمعه

أقدمت إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت على إنهاء أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله وذلك بعد تغريدات عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بالنادي، التي أثارت الجدل حول اختفاء مكافأة لـ حمدالله لم يحصل عليها في 2019 وقت حصوله على لقب هداف العالم.

ما دار بين حمدالله والسويكت

وكشفت تقارير صحفية عن أن السويكت تدخل بنفسه لطوي الأزمة مع حمدالله، حيث أبلغ اللاعب المغربي أن المكافأة تسلمها وأُدرجت ضمن بند المكافآت وفقًا لـ “الاقتصادية”.

وأضافت الصحيفة أن حمدالله اعتذر للسويكت، بسبب سوء التفاهم الذي حدث بينهما بعد تغريدات بغلف.

كما أن هذا التصرف أعاد الاستقرار للنادي وأنقذ النصر من أزمة جديدة كانت ستحدث بالفريق، خاصة أن العالمي بدأ يستعيد توازنه في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما تأهل لنصف نهائي كأس الملك.

النصر
حمدالله – المصدر @SPL

ماذا طلب الصرامي من إدارة النصر ؟

وسبق لـ سعود الصرامي المتحدث السابق باسم العالمي أن علق على أزمة تغريدات عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بالنادي، حول مكافآت اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وقال الصرامي لـ برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية قائلًا: “موضوع بغلف وحمدالله، موضوع حساس جدًا، وعندما غرد، ظهرت التغريدات المضادة له وحدث هجوم عليه، وهذا أمر يُربك البيت العالمي”.

وأضاف طالبًا إدارة العالمي بتوضيح الأمور: “يجب على إدارة العالمي إصدار بيان توضيحي لكل ريال أنفقه بغلف، لأننا في عصر الحوكمة والشفافية، لأن بغلف قال إنه أنفق مال ولم يذهب إلى مستحقيه، فهذا يجعل إدارة العالمي مُطالبة بتوضيح”.