أبدى اندهاشه من تشخيص الإصابات عبر تويتر

تعليق ساخر من قانوني بسبب تشخيص إصابة بيتي مارتينيز

الأحد ١٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٨ مساءً
تعليق ساخر من قانوني بسبب تشخيص إصابة بيتي مارتينيز
المواطن - محمد سمعه

اتجه بعض من الإعلاميين والنقاد الرياضيين للتشخيص عن إصابة اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز نجم النصر، وذلك قبل الإعلان عن نوعية الإصابة بشكل رسمي أمس السبت من قبل النادي.

وعلق القانوني أحمد الأمير عبر “تويتر” مبديًا اندهاشه من هذا الأمر قائلًا: ” حتى إصابات اللاعبين لدينا يتم تشخيصها في تويتر قبل أن تُشخص في المراكز الطبية المتخصصة، أخاف يكون تويتر عنده Mri أو Ct وإحنا ما ندري”.

تشخيص إصابة بيتي مارتينيز قبل إعلان النصر يثير الاستياء

وجاء تعليق أحمد الأمير، بسبب تغريدة كتبها الناقد الرياضي تركي الغامدي يوم الخميس الماضي قائلًا: ” إصابة بيتي مارتينيز شكلها رباط صليبي”.

أما سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر السابق فكان قال عبر حسابه في “تويتر إن إصابة مارتينيز ليست رباط صليبي ولكنها إصابة تمدد في الرباط الجانبي للركبة.

تركي الغامدي وإصابة مارتينيز

مدة غياب اللاعب الأرجنتيني

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر أن مارتينيز يُعاني من تمدد في الوتر الخلفي للركبة، وسيغيب على إثره مدة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام، من أجل العلاج.

وبعد إعلان النصر، فإن اللاعب مارتينيز لن يغيب لنهاية الموسم كما ذُكر في التقارير الإعلامية مما يعطي دفعة معنوية للمدرب هورفات من أجل إشراكه في المباريات المتبقية بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وفي دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.
بيتي مارتينيز مع لاعبي النصر