بعد خسارة الشباب من الاتحاد أمس

تغريدة مسؤول رياضي تُثير الجدل حول التحكيم

الخميس ١١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٠ مساءً
تغريدة مسؤول رياضي تُثير الجدل حول التحكيم
المواطن - محمد سمعه

لا تزال أصداء، خسارة نادي الشباب أمس من نادي الاتحاد، مستمرة، وذلك بعد صراخ عشاق الليث غاضبين من أخطاء التحكيم التي حرمتهم من توسيع الفارق للانفراد بالصدارة.

وتسببت تغريدة طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية في إثارة الجدل بعد أحداث المباراة المذكورة حيث قال: ” الدولة تدفع مئات الملايين لدعم الرياضة، والارتقاء بالمنافسة الشريفة، ويأتي بعض حكام الـVAR والساحة ليُفسدوها”.

وأضاف طلال آل الشيخ: “أخطاء التحكيم لا تُنسنا التهنئة للأحبة في الاتحاد، اجتهدوا ونجحوا بالظفر بنقاط المباراة، مبروك لعشاق العميد”.

تعليق أبو هداية على التحكيم

وبعد هذه التغريدة علق الإعلامي والناقد الرياضي محمد أبو هداية مغردًا: ” لو غرد إعلامي من أولئك الذين لا يملكون حظًا أو قبول لدى بعض المسؤولين الرياضيين بالأندية، واتحاد القدم ولجانه، بمثل ما ذكره هذا المسؤول، تخيلوا ما سيحدث له، الله المستعان وبس”.

تغريدة طلال آل الشيخ

وفي وقت سابق، كان  اللاعب أحمد شراحيلي لاعب الشباب، كشف عن سبب صراخه في وجه حكم مباراة الاتحاد والليث.

وتحدث شراحيلي للقناة الرياضية السعودية قائلًا: “مو معقول كل مرة أصرخ في وجه الحكم ليعود إلى تقنية الفيديو، الحكم ظلمنا وعانينا كثيرًا معه، كان يذهب إلى تقنية الفيديو رغم أن أي لاعب من الاتحاد لم يطلب منه الذهاب إليها، عكسي وعكس كل زملائي في الشباب، كل مرة نصرخ بوجهه للذهاب إلى التقنية”.

وأضاف شراحيلي: “مع احترامي للعميد، لكن الشباب كان أخطر والعميد فقط، استغل الفرص التي أُتيحت له، وبشكل عام نقول مبروك لـ الاتحاد وحظ أوفر لنا في المباريات المقبلة”.

الشباب وضمك
إيغالو في لقاء الشباب وضمك

الشباب يواجه أكثر من منافس !

أما أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي بـ الشباب فعلق على أخطاء التحكيم قائلًا: ““شكرًا للاعبي الليث، قدموا عطاءً مرضيًا، رغم الأخطاء التحكيمية الكارثية، والاستفزازات المبكرة، وتوزيع البطاقات المجانية، يجب أن يُدرك اللاعبون أنهم يواجهون أكثر من خصم في كل مباراة، وثقتنا فيهم كبيرة للتعويض بإذن الله فيما تبقى من مواجهات”.