سيكون خليفة الصربي فلادان

تفاصيل عقد ريجيكامب مدرب الأهلي القادم

السبت ٢٧ مارس ٢٠٢١ الساعة ٩:٢١ مساءً
تفاصيل عقد ريجيكامب مدرب الأهلي القادم
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن إدارة النادي الأهلي قد استقرت على تعيين المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني السابق لنادي الوصل الإماراتي، لقيادة دفة الفريق بعد إقالة الصربي فلادان ميلويفيتش يوم الأربعاء الماضي.

ريجيكامب مدربًا لـ الأهلي لـ3 مواسم:

وكشفت صحيفة “سبورت” الرومانية عن تفاصيل العقد الجديد للمدرب ريجيكامب مع الراقي، حيث سيُدرب الراقي لمدة 3 سنوات حتى عام 2024 وسوف يحصل على 12 مليون دولار في السنوات الثلاثة أي 4 ملايين دولار في كل عام.

وكان ريجيكامب درب نادي الهلال في السعودية موسم 2014/ 2015، وصل مع الأزرق إلى نهائيي دوري أبطال آسيا وكأس ولي العهد لكنه خسر اللقبين.

ويأتي ذلك بعد أن قامت إدارة الراقي برئاسة عبدالإله مؤمنة، بإقالة المدرب فلادان ميلويفيتش، وتعيين المدرب يوسف عنبر، ولكن بسبب تدريب عنبر لنادي البكيرية بالموسم الحالي، فأصبح ليس ممكنًا له تدريب الراقي في نفس الموسم.

ريجيكامب غير مرتبط بأي نادٍ:

يذكر أن ريجيكامب لا يرتبط حاليًّا بأي نادٍ، وذلك بعد رحيله عن صفوف الوصل الإماراتي في أكتوبر من العام الماضي.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي الرياضي وليد سعيد عبر حسابه في “تويتر” أمس الجمعة إن نايف القاضي، المدير التنفيذي بـ الأهلي، كشف للاعبي الفريق الكروي الأول بالراقي المدرب المؤقت الذي سيدرب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وأخبر القاضي لاعبي الراقي خلال اجتماع عُقد أمس الجمعة أن الفرنسي فيصل قورمي سيكون مدربًا لهم حتى نهاية الموسم الحالي، ثم التعاقد مع مدرب جديد بدءًا من الموسم الجديد.