جمال عارف: هناك 3 نماذج مضيئة في التحكيم السعودي

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:١٣ مساءً
جمال عارف: هناك 3 نماذج مضيئة في التحكيم السعودي
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي جمال عارف أن هناك عددًا من النماذج المضيئة في التحكيم السعودي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

جمال عارف يُعلق على التحكيم

وقال جمال عارف: “النماذج المضيئة في التحكيم السعودي هذا الموسم حتى الآن.. تركي الخضير، ماجد الشمراني، خالد الصلوي، بانتظار انضمام مجموعة أخرى لهؤلاء الحكام المميزين”.

وتعرض التحكيم السعودي لانتقادات قوية خلال الموسم الرياضي الحالي، وأبدى أكثر من نادٍ استياءه من مستواه ما أثر على نتائجه، وكان آخرها البيان الذي أصدره نادي الشباب بالأمس، مؤكدًا الاستعانة بأجانب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الـ23

وجاء جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ23، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ45 نقطة، بالتساوي مع الشباب الوصيف، فيما حل نادي الاتحاد ثالثًا بـ41 نقطة، ثم التعاون برصيد 35 نقطة، متساويًا مع الأهلي صاحب المركز الخامس.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ساديًا برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتفاق، ثم القادسية في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، يليه الفيصلي برصيد 30 نقطة، ويتواجد الرائد في المركز العاشر بـ30 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة، بالتساوي مع كل من؛ الباطن، الفتح وأبها، ثم الوحدة برصيد 27 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن ضمك، ويتذيل العين الترتيب بـ17 نقطة.