بعد حل مجلس صفوان السويكت

دعم غير مسبوق ينتظر إدارة النصر الجديدة

الأربعاء ٢٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٤١ مساءً
دعم غير مسبوق ينتظر إدارة النصر الجديدة
المواطن - مروة نبيل

يسعى محبو نادي النصر للحفاظ على دعمه واستقراره خلال الفترة المقبلة، بعد قدوم مجلس إدارة جديد عقب حل الإدارة الحالية برئاسة صفوان السويكت.

دعم كبير ينتظر إدارة النصر

وقال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور: “بعد دعم الداعمين للرئيس الجديد للنصر، سيشهد النصر دعم مالي كبير غير مسبوق للإدارة الجديدة بإذن الله!!.. رجال النصر كلهم خير للنصر ومواقفهم تُشَرِف”.

وتابع هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “بحسب ما علمت بأن الداعم عبدالعزيز بغلف في المرحلة القادمة سيكون بإذن الله أحد كبار الداعمين فأحسنوا النية”.

وسبق أن أكد هاشم سرور أن رئيس مجلس إدارة العالمي الجديد، سيكون بموافقة عضو شرف النادي، الأمير خالد بن فهد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رئيس النصر مع عبدالعزيز بغلف
السويكت مع بغلف – المصدر @AlNassrFC

عبدالله الدخيل رئيسًا مكلفًا رسميًّا:

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت عن حل مجلس إدارة العالمي، برئاسة صفوان السويكت؛ نظرًا لارتكابه عددًا من المخالفات الجسيمة، وتم تكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير الأمور في الأصفر خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت وزارة الرياضة بعد ذلك عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي رسميًّا، اعتبارًا من يوم الاثنين الماضي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن ترشح صالح الأطرم ومنصور البلوي لرئاسة مجلس إدارة النادي، قبل أن يحسم كل منهما موقفه رسميًّا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالله الدخيل
عبدالله الدخيل