ينتهي عقده هذا الموسم

راموس يقترب من حسم مصيره مع الريال

الأربعاء ١٧ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٦ مساءً
راموس يقترب من حسم مصيره مع الريال
المواطن - مروة نبيل

أصبح سيرجيو راموس قريبًا من حسم مصيره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث سيعلن عن قراره النهائي خلال الأيام المقبلة.

رامسو يحسم مصيره

وأشار برنامج “تشيرنجيتو” الإسباني، إلى أن راموس سيرد على مسؤولي نادي ريال مدريد بقراره النهائي، سواء كان سيرحل أو سيجدد عقده قريبًا.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن ريال مدريد لا زال حازمًا بشأن عرض التجديد، حيث يقدم لقائد الفريق الأول عقدًا لمدة عامين، مع تخفيض راتبه بنسبة 10%، بينما يريد النجم الإسباني الحصول على راتبه كما هو.

وساهم راموس في تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أتالانتا في إياب الدور ثمن النهائي بنتيجة 3/1، عقب فوزه ذهابًا بهدف دون رد.

نجم ريال مدريد راموس
قائد الريال

أندية مهتمة بضم قائد الريال

وينتهي عقد راموس صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ما دفع العديد من الأندية لوضعه في خططها التعاقدية.

وأبدت 3 أندية مهتمة بضم قائد المرينغي، رغم أنها لم تقدم له عروضًا رسمية حتى الآن، حيث تنتظر حسم مصيره مع ريال مدريد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).