بعد الفوز أمام الشباب

ركلة جزاء تُثير ضجة حول الاتحاد

الخميس ١١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:١٢ مساءً
ركلة جزاء تُثير ضجة حول الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الهدف الثاني، الذي أحرزه فهد المولد نجم الاتحاد في شباك الشباب تسبب في إثارة الضجة حول العميد، وذلك بسبب عدم صحة ركلة الجزاء المحُتسبة من قبل حكم المباراة.

وكان الحكم خالد صلوي، احتسب ركلة جزاء للعميد، بسبب ضرب أحد لاعبي الشباب للاعب من العميد، لكن العديد من خبراء التحكيم أكدوا على عدم صحتها.

آراء متباينة حول صحة ركلة جزاء الاتحاد

وقال الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد في القناة الرياضية السعودية إن الركلة غير صحيحة، بسبب عدم وجود مخالفة على لاعب الشباب، الذي كان في احتكاك طبيعي مع اللاعب سعود عبدالحميد.

وأيده في نفس الرأي، الخبير التحكيمي المصري جمال الغندور حيث قال في برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية إن الركلة التي احتُسبت للعميد غير صحيحة.

خبراء التحكيم عن ركلة جزاء الاتحاد

وعلى العكس، قال الخبير التحكيمي محمد فودة في برنامج “الدوري مع وليد” إن الركلة كانت صحيحة لأن يد لاعب الشباب وصلت لعنق سعود عبدالحميد مدافع العميد، وأيده في نفس الرأي كل من معجب الدوسري ومطرف القحطاني الخبيرين التحكميين.

نجم الشباب ينتقد قرار الحكم

وكان كل من أحمد شراحيلي لاعب الشباب، وأحمد المسعود مدير المركز الإعلامي في الليث انتقدا قرار الحكم خالد صلوي باحتساب ركلة الجزاء، حيث أثار المسعود الجدل موضحًا أن الليث أصبح ينافس أكثر من منافس داخل وخارج الملعب.