بعد تألقه بلقاء الوحدة

سبب رفض نجم الهلال الدفاع عن لوسيانو فيتو

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
سبب رفض نجم الهلال الدفاع عن لوسيانو فيتو
المواطن - محمد سمعه

قدم اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو، نجم الهلال، أداءً مميزًا في مباراة الوحدة أمس الخميس التي انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدفين.

ورفض اللاعب البيروفي أندري كاريلو، ممازحًا اللاعب الأرجنتيني، فكرة الدفاع عنه بعد أن عرف طريق التألق في مباريات الزعيم بالفترة الأخيرة.

رد فعل لوسيانو فيتو بعد الفوز على الوحدة:

وكان النجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو كتب عبر حسابه في الإنستجرام بعد الفوز على الوحدة قائلًا: “لن نتوقف”.

ليرد كاريلو عليه في التعليقات قائلًا: “لن أُدافع عنك الآن”، وذلك في إشارة من كاريلو لإعجابه الشديد بأداء فيتو المتطور بعد أن كان دافع عنه في مناسبات سابقة، بسبب تعرض اللاعب الأرجنتيني لانتقادات قوية بالفترة الأخيرة.

وأشاد صالح النعيمة نجم الهلال السابق بأداء اللاعبين في مباراة الوحدة أمس بالجولة الـ23 من دوري المحترفين.

وعلق النعيمة قائلًا عبر حسابه في “تويتر” أمس الخميس: “ثلاث نقاط مهمة حصدها الهلال، المشوار لازال طويلًا، ويوجد بعض الأخطاء التي أتمنى تداركها في الجولات القادمة بالتوفيق لأبطالنا”.

يذكر أن فيتو كان سجل هدفًا في شباك الوحدة، بينما سجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك فرسان مكة.

كاريلو مع جوميز بعد لقاء الوحدة
كاريلو مع جوميز بعد لقاء الوحدة

جوميز يحتل صدارة هدافي الدوري:

ورفع الفرنسي جوميز رصيده إلى 18 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتصدر قائمة الهدافين بعد مرور 23 جولة، وبفارق 3 أهداف عن نجم نادي الباطن، فابيو أبرو والذي غاب عن هز الشباك في مباراة الفتح، التي خسرها فريقه بثنائية.

ووصل رصيد الهلال إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع الشباب الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد خسارته ضد الاتحاد، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة.

فيتو وكويلار