ثمنت الموقف الإنساني وتقديم يد العون

صحة حفر الباطن تكرم المسعف العنزي منقذ المصاب بحادث مروري

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٨ مساءً
صحة حفر الباطن تكرم المسعف العنزي منقذ المصاب بحادث مروري
المواطن - فواز الأسلمي - حفر الباطن

كرم مدير الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن، ناصر بن راشد الصافي، في مكتبه، أمس الاثنين، المسعف سامي بن رحيل العنزي؛ تقديرًا لدوره في إنقاذ شخص مصاب إثر حادث مروري، وجاء التكريم بتوجيه من وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

تقدير جهود المسعف العنزي:

وثمن مدير الشؤون الصحية عمل المسعف سامي العنزي في الموقف الإنساني وتقديم يد العون في الحالات الإسعافية وتخفيف مضاعفات الإصابة حتى وصول الإسعاف، مشيرًا إلى أهمية جاهزية الكوادر الصحية وحمل حقيبة الإسعافات الأولية للتعامل مع أي حدث طارئ لا سمح الله والحد من المضاعفات المهددة لحياة المصاب.

محافظ حفر الباطن يكرم المسعف العنزي:

وكان الأمير منصور بن محمد، محافظ حفر الباطن، كرم أمس المسعف سامي العنزي بعد إنقاذه لمواطن تعرض لحادث سير ووقف النزيف قبل وصل الفرق الإسعافية.

وقال محافظ حفر الباطن: إن العمل الذي قام به العنزي يعبر عن الإنسانية والقيم التي حثنا ديننا الإسلامي عليها تجاه جميع فئات المجتمع، وهذه البلاد قيادةً وشعبًا قد أخذوا المبادرة ولله الحمد والمنة في الأعمال التطوعية الخيرية، والمشاركة فيها يشكل مظهرًا من مظاهر التكافل، والتعاون، والرحمة، والإيثار، والمبادرة، وإخلاص النية الله تعالى، وإن ممارسته تنعكس إيجابًا على الفرد والمجتمع على حد سواء.

تكريم المسعف العنزي