أثناء لعب كرة الريشة مع صديقاتها 

طاردتها قبيلة من القرود فكان مصيرها مأساويًا

الخميس ١٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٢ مساءً
طاردتها قبيلة من القرود فكان مصيرها مأساويًا
المواطن- متابعة

سقطت امرأة تبلغ 21 عامًا وتُدعى جي سيريشا من أعلى السطح ولقيت حتفها بعد أن طاردتها قبيلة من القرود في جنوب الهند، حيث كانت تلعب كرة الريشة مع صديقاتها على شرفة المنزل عندما جن جنون القرود في منطقة وارانغال في تيلانغانا.

وحاولت سيريشا وأصدقاؤها في البداية تخويفهم وطردهم بعيدًا لكن دون جدوى، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وخوفا من تعرضهن للهجوم، أصيبت الصديقات بالذعر وبدأن في الفرار، لكن سيريشا سقطت من السطح وفارقت الحياة في هذه الحادثة بحسب تقارير News Meter India.

وكانت سيريشا، خريجة ماجستير تطبيقات الكمبيوتر، وتعيش مع أصدقاء في شقة أثناء تلقيهم تدريبًا احترافيًا في المنطقة عندما وقع الهجوم، وبدأت الشرطة المحلية تحقيقًا بعد العثور على الفتاة ميتة وتعرضها لإصابات متعددة.

طاردتها قبيلة من القرود فكان مصيرها مأساويًا (4)
مكان الحادث

ضحايا سابقة لـ القرود

ورغم أن الهجمات القاتلة من هذه الحيوانات في الهند تعد نادرة، إلا أن هناك تقارير حول مثل هذه الحوادث، بينها في نوفمبر 2019، حيث أودى هجومان بحياة رضيع يبلغ من العمر 12 يومًا وامرأة تبلغ من العمر 58 عامًا في مدينة أغرا.

وخلال الهجوم الأول، اقتحمت القرود منزل امرأة بينما كانت ترضع طفلها، انتزعته منها، وعضته حتى الموت.

طاردتها قبيلة من القرود فكان مصيرها مأساويًا (4)
قرد

وفي الهجوم الثاني، تعرضت امرأة تبلغ من العمر 58 عاما للعض من قبل القرود أثناء ذهابها لقضاء حاجتها خارج منزلها في ضواحي المدينة ونزفت حتى الموت.

وتسببت القرود أيضًا في الوفيات عن غير قصد، حيث إنه في يناير من العام الماضي، ماتت امرأة معلقة على سطح منزلها بعد أن تم مهاجمتها وانزلقت وسقطت.

طاردتها قبيلة من القرود فكان مصيرها مأساويًا (4)