يمكن تسجيل المنشآت في الخدمة عن طريق منصة سابر

طريقة استيراد المنتجات الشخصية ذات الطابع التجاري بدون سجل

الأربعاء ٢٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٩ صباحاً
طريقة استيراد المنتجات الشخصية ذات الطابع التجاري بدون سجل
المواطن - الرياض

بينت منصة سابر الإلكترونية التي تشرف عليها هيئة المواصفات والمقاييس، طريقة استيراد المنتجات الشخصية ذات الطابع التجاري غير المخصصة للبيع، دون الحاجة لوجود سجل تجاري.

وقالت المنصة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، إنه يمكن استيراد المنتجات الشخصية ذات الطابع التجاري عبر التقديم على خدمة المنتجات غير التجارية، مشيرة إلى أنه يمكن معرفة المزيد حول هذه الخدمة من خلال زيارة موقع المنصة عبر الرابط التالي: هنا.

المنتجات غير التجارية:

وتساعد خدمة المنتجات غير التجارية على تقديم طلب للشحنات المستوردة وغير المخصصة للبيع أو التجارة، من أجل الحصول على شهادة مطابقة الارسالية مثل الشحنات التي يتم استيرادها من قبل الإفراد لغرض البناء أو الترميم وكذلك الشحنات للمنتجات الخام الأولية أو معدات التصنيع المستخدمة في خطوط الإنتاج والشحنات التي يتم توريدها لجهة حكومية بموجب عقد طلب شراء.

تسجيل المنشآت في الخدمة:

ويمكن تسجيل المنشآت في خدمة المنتجات غير التجارية من خلال تسجيل حساب منشأة جديد في منصة سابر من خلال الصفحة التالية: هنا.

وفي حال كان لدى المنشأة حساب منشأة مسجل في منصة سابر ( مفوض منشأة / ضابط اتصال ) يمكن تسجيل الدخول بشكل مباشر في خدمة المنتجات غير التجارية باستخدام نفس بيانات الدخول المستخدمة في منصة سابر.