بعد تسجيله لهدف ضد العين

عبدالرزاق حمدالله يُزين مسيرته مع النصر بـ100 هدف

الثلاثاء ١٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٢ مساءً
عبدالرزاق حمدالله يُزين مسيرته مع النصر بـ100 هدف
المواطن - مروة نبيل

نجح المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في هز شباك العين اليوم، ليصل إلى الهدف رقم 100 مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في جميع البطولات.

النصر يتقدم على العين:

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد العين الآن على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر ضد العين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بتقدم العالمي بهدف دون رد، سجله حمدالله من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت أحداث الشوط الأول تسجيل عبدالرزاق حمدالله لهدف آخر في شباك العين، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى الـVAR أيضًا لوجود احتكاك مع الحارس، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

عبدالرزاق حمدالله يصل إلى الهدف رقم 100:

وجاءت أهداف عبدالرزاق حمدالله مع النصر كالتالي؛ 67 هدفًا ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 20 هدفًا في كأس خادم الحرمين الشريفين، و11 هدفًا في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى هدفين في كأس السوبر السعودي.

ويُعد فريقا الرائد والفيحاء الأكثر تسجيلًا في مرماهم بـ10 أهداف لكل منهما، و7 أمام الاتحاد والتعاون، فيما نجح عبدالرزاق حمدالله في إحراز 5 أهداف في شباك كل من؛ الهلال، ضمك، الاتفاق والوحدة.

ويملك المهاجم المغربي أرقامًا مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث نجح في تسجيل 7 هاتريك، و4 سوبر هاتريك، بالإضافة إلى 14 ثنائية.

حمدالله مع النصر
أهداف حمدالله – المصدر @AlNassrFC