يضم 7 مستشفيات و 37 مركزًا صحيًا

عصام المهيدب رئيسًا لاستشاريي تجمع حفر الباطن الصحي

الجمعة ٢٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:١٣ مساءً
عصام المهيدب رئيسًا لاستشاريي تجمع حفر الباطن الصحي
المواطن - فواز الأسلمي - حفر الباطن

اعتمدت وزارة الصحة تشكيل تجمع حفر الباطن الصحي وتكليف عصام المهيدب رئيسًا للمجلس الاستشاري للتجمع، والذي كان قبل ذلك رئيسًا لمجلس الاستشاري للتجمع الصحي بالمنطقة الشرقية.

تجمع حفر الباطن الصحي:

ويضم تجمع حفر الباطن الصحي مستشفى الملك خالد، ومستشفى الولادة والأطفال، ومستشفى حفر الباطن المركزي، ومستشفى القيصومة، ومستشفى السعيرة، ومستشفى الصحة النفسية، ومستشفى الرعاية المديدة، بالإضافة إلى المراكز الصحية البالغ عددها 37 مركزًا.

السيرة الذاتية لـ عصام المهيدب:

ويشغل عصام بن عبد القادر المهيدب، الحاصل على درجة البكالوريوس في الإحصاء من جامعة الملك سعود، حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة عبدالقادر المهيدب وأولاده، ورئيس مجلس إدارة كل من شركة هرفي للخدمات الغذائية والشركة الوطنية للإسكان وشركة بنده للتجزئة، ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بوان.

كما أنه عضو مجلس إدارة كل من مجموعة صافولا، وشركة رافال للتطوير العقاري، وشركة الأولى للتطوير العقاري، وشركة نستله للمياه، وشركة تبريد السعودية وأبيات السعودية، وعضو المجلس الاستشاري في شركة رؤية كابيتال، وعضو مجلس أمناء جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة العديد من المنظمات، وتشمل: هيئة المدن الاقتصادية، والهيئة العامة للجمارك، وشركة الخدمات التعليمية “تعليم”، وصندوق دعم البحوث والبرامج التعليمية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجمعية البر بالمنطقة الشرقية، وجمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة.

عضويات ومناصب سابقة:

وكان المهيدب عضوًا في مجلس إدارة كل من بنك الطعام السعودي “إطعام”، وشركة زهور الريف التجارية، وشركة اليمامة للصناعات الحديدية، وشركة ثبات للإنشاءات المحدودة، وشركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق “مبكو”، وشركة أموال الخليج، ومصرف السلام في مملكة البحرين، وشركة البلد الأمين، ومجمع نساج السكني للعقارات، وشركة مدينة وثرة للتطوير والاستثمار العقاري.